Entertainment flhqx

Cape Bojeador Lighthouse: Burgos ، Ilocos Norte ، الفلبين

بدأ المسافر الفقير وأصدقائه الفقراء في اليوم الثاني من رحلة Ilocos Road في حوالي الساعة 6 صباحًا. كانت المحطة الأولى لهذا اليوم هي منارة Cape Bojeador في بورغوس ، Ilocos Norte. أن نكون صادقين ، قبل تلك اللحظة ، لم يسمع أي منا عن هذه الوجهة من قبل. لكنني أخبرك ، من بين جميع الأماكن التي ذهبنا إليها في هذه الرحلة ، كان Cape Bojeador Lighthouse هو المفضل لدي.

سافرنا على بعد 35 كيلومترًا من مدينة لاواغ ووصلنا إلى طريق ضيق من حاراتين. مررنا برغي. باياس وتحولت إلى طريق متعرج ، مما دفعنا إلى قاعدة المنارة.

توقفنا عند موقف السيارات الصغير وتسلقنا رحلة من الدرج. حتى من هنا ، يمكن أن نرى بالفعل بحر الصين الجنوبي الذي لا يهدأ. (كانت الأمواج عملاقة ، يمكننا أن نراها من هناك.) دخلنا الفناء وبدأنا في الصعوبة. هناك عدد قليل من مباني الخدمات في الفناء والكثير من السلالم. أنا لست من محبي المنارات حقًا ، لكن كان هناك شيء في هذا المكان كان جذابًا. كان سلميًا جدًا هناك وكان سينمائيًا للغاية. إنه نوع الموقع الذي سيكون مكانًا مثاليًا لفيلم رومانسي.

كانت عاصفة جدا. وتنظر لأعلى ، يمكنك رؤية البرج كما لو كان يتحرك ويسقط عليك. (في الواقع ، كانت السحب في الخلفية تتحرك وأعطتنا وهمًا بأن البرج كان يسقط.)

وأوه ، كان الجو باردا. شيء جيد جلبنا السترات. كنا مغطاة.

واصلنا تسلق كل رحلة من السلالم التي رأيناها ووصلنا إلى الشرفة. لقد أعطانا وجهة نظر أكثر رائعة لبحر الصين الجنوبي. لقد أمضينا الكثير من وقتنا في الشرفة لأننا كنا ننتظر دورنا في الصعود إلى غرفة الفانوس أعلى الهيكل. كان المكان صغيرًا ويمكنه استيعاب حوالي 10 زوار في وقت واحد.

أصدقاء المسافر الفقراء الفقراء

عندما حان دورنا أخيرًا ، بدأنا في تسلق هذا السلم القديم الذي سيقودنا إلى غرفة الفانوس. كان مخيف قليلا. عندما وصلنا إلى غرفة الفانوس ، كنا ميتا. هو – هي. كنت. لالتقاط الأنفاس. رائعة حقا. خلاب. جميلة. جميع الصفات الجميلة التي يمكن أن توصل إليها ، ستقول كل شيء.

كان الجزء المفضل لدي على الإطلاق.

منارة كيب بويجيور

المعروف أيضًا باسم Burgos Lighthouse لأنه يقع في بلدة بورغوس ، وهي منارة Cape Bojeador هي هيكل تراث ثقافي في Ilocos Norte. يقف على قمة فيجا دي ناجبارتان هيل ، ويطل على كيب بويجيور. اعتاد الرأس أن يكون مشغولاً للغاية حيث كانت الجاليون تمر بها. لقد مر أكثر من 100 عام لأنه تم الاعتراف به ولا يزال يعمل بكامل طاقته – يشير منارة إلى السفن التي دخلوا في المنطقة الفلبينية.

بمناسبة النقطة الشمالية الغربية من البر الرئيسي لوزون ، فإن Cape Bojeador Lighthouse هي نظير منارة Cape Engano في Palaui ، سانتا آنا ، Cagayan ، التي تصادف الطرف الشمالي الشرقي.

التاريخ والتصميم

تم تشييد المنارة كجزء من خطة إسبانيا الرئيسية لإلقاء الضوء على الفلبين. كان التصميم الأولي من قبل Magin Pers و Pers في عام 1887 ولكن تم الانتهاء من خدمة Lighthouse في Guillermo Brockman. يبلغ طول برج المنارة 65 قدمًا وهو مثمن. وهي مصنوعة من الطوب لتتوج بقبة برونزية. On March 30, 1892, it was lit for the first time. كانت الفلبين تحت المبدأ التوجيهي الإسباني في ذلك الوقت.

هذا جزء من رحلة Ilocos التي استفدنا منها مقابل 3،300 P3 فقط. لمزيد من الرسائل حول الأماكن الأخرى التي قمنا بزيارتها ، تحقق من مجموعة رحلة Ilocos على الطريق.